التخطي إلى المحتوى

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

Returns and Refunds Policy

في أمري للأزياء ، نحرص على رضاكم التام. إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك لأي سبب، نقدم لك عملية إرجاع واستبدال سهلة ومرنة.

عملية الإرجاع والاستبدال

  • يمكنك طلب الإرجاع أو الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.

  • يجب أن تكون المنتجات المراد إرجاعها غير مستخدمة، وغير مرتدية، وفي عبوته الأصلية مع وجود كافة العلامات (التيكات).

  • الخيارات المتاحة عند الإرجاع:

    • استبدال المنتج بمنتج آخر

    • استرداد قيمة المنتج كرصيد في المتجر

    • استرداد المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية (باستثناء طلبات الدفع عند الاستلام)

الإرجاع داخل الإمارات (الطلبات المحلية)

  • يمكنك إما شحن المنتج إلينا أو زيارة متجرنا مباشرة لإتمام عملية الإرجاع أو الاستبدال.

  • يرجى التأكد من أن المنتجات تستوفي شروط الإرجاع المذكورة أعلاه.

الإرجاع للطلبات الدولية

  • يجب على العملاء الدوليين شحن المنتجات مرة أخرى إلى أمري للأزياء لإتمام عملية الإرجاع.

  • يمكن للعميل إما ترتيب الشحن بنفسه أو طلب من أمري للأزياء إنشاء شحنة إرجاع نيابة عنه بناءً على طلب العميل وموافقته.

  • جميع الرسوم الجمركية، الضرائب، والرسوم المرتبطة بالشحن الأصلي وتكاليف الإرجاع يتحمّلها العميل بالكامل

طلبات الدفع عند الاستلام (COD)

  • تُصدر استردادات طلبات الدفع عند الاستلام على شكل رصيد في متجر أمري للأزياء لاستخدامه في المشتريات المستقبلية فقط.

  • سيتم خصم رسوم الشحن الأصلية، وتكاليف شحن الإرجاع من رصيد المتجر.

الرسوم والخصومات

  • رسوم الشحن الأصلية غير قابلة للاسترداد.

  • سيتم استرداد قيمة المنتج بعد خصم رسوم التوصيل، والرسوم الجمركية، وأي تكاليف شحن الإرجاع المطبقة.

  • يجب الالتزام بشروط الإرجاع لضمان استحقاق الاسترداد أو الاستبدال.

    كيفية طلب الإرجاع

  1. يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم: +971551249898أو من خلال البريد الإلكتروني: online@amri.ae، مع ذكر رقم الطلب وتفاصيل المنتجات التي ترغبون في إرجاعها.
    أو

  2. قم بزيارة متجرنا مع المنتج وإيصال الشراء.

  • تأكد من أن المنتج غير مستخدم، ومرفق به العلامات، وفي حالة صالحة لإعادة البيع.

  • يتم إصدار المبالغ المستردة فقط بعد استلام المنتج المُعاد والتحقق من جودته . يرجى ملاحظة أن مدة إرجاع المبلغ في حسابكم تعتمد على الإجراءات المتبعة في البنك الخاص بكم.

للمزيد من الدعم أو الاستفسارات، يرجى التواصل معنا عبر: